الشيخ صادق الأحمر: برحيل الشيخ محسن بن معيلي خسرت القبيلة اليمنية مرجعاً من جيل الكبار المعروفين بالحكمة والبصيرة

Image

بعث الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ عبدالهادي محسن بن معيلي وإخوانه وكافة آل معيلي وذلك في وفاة الشيخ المناضل محسن بن علي معيلي.

وقال الشيخ صادق الأحمر إن الوطن خسر برحيله رجلاً من رجالاته الاوفياء، وخسرت القبيلة مرجعاً قبلياً ، وشيخاً من جيل الكبار المعروفين بالحكمة والبصيرة النافذة واللسان الحصيف ، ورجل خير له إسهاماته الكبيرة في تثبيت الأمن والاستقرار ونشر قيم التسامح والاصلاح بين الناس.

عبر الشيخ صادق عن خالص تعازيه لقبائل عبيدة واليمن بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

نص التعزية

الأخ الشيخ /عبدالهادي محسن بن معيلي واخوانه وكافة آل معيلي الكرام

بقلوب يملؤها الإيمان بقضاء الله تلقينا نبأ وفاة الوالد الشيخ المناضل محسن بن علي بن معيلي بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني .

لقد خسر الوطن برحيله رجلاً من رجالاته الاوفياء ، وخسرت القبيلة مرجعاً قبلياً ، وشيخاً من جيل الكبار المعروفين بالحكمة والبصيرة النافذة واللسان الحصيف ، ورجل خير له إسهاماته الكبيرة في تثبيت الأمن والاستقرار ونشر قيم التسامح والاصلاح بين الناس .

ونحن إذ نعزي أنفسنا ونعزيكم وقبائل عبيده واليمن كافة في هذا المصاب الأليم لنبتهل إلى الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون